عنوان الأناقة الفاخرة

ستكون تصاميم ماركة بوكا التي أطلقها أنس بوخش حديثاً هي كل ما تحتاجونه لإطلالاتكم الكاجوال هذا الموسم.

تسوق بوكا

بدءً من رحلته في عالم ريادة الأعمال من خلال شغفه بالرياضة – كشربك إداري في نادي أهداف الرياضي – وحتى تأسيس وكالة تسويق "بوخش براذرز" الناجحة، يعتبر أنس مثالاً يُحتذى به لرائد الأعمال الشاب الناجح في المنطقة. لم يكتف أنس باكتساحه لعالميّ الرياضة والمشاهير، فهو يحاول الآن الدخول إلى عالم الموضة أيضاً مع أخيه حارث بوخش بإطلاقه لماركة الأزياء العصرية الجديدة، بوكا. تُقدم الماركة تشكيلة للجنسين من تصاميم مستوحاة من موضة أزياء الشارع لإطلالة تنبض بالبساطة والثقة. ما هي أسرار نجاحه؟! كان لنا هذا الحديث مع أنس للإجابة على هذا السؤال وأكثر. - ما هو شعارك في الحياة؟ شعاري في الحياة هو "افعل ما تحب، وافعله جيداً". - ما هو أفضل ما يحدث في حياتك حالياً؟ فيما يخص العمل، قمت بإطلاق شركتين جديدتين، من الرائع أن ترى فكرتك تتحول إلى حقيقة. على المستوى الشخصي، سعيد بأولادي، أصدقائي وزملائي في العمل. - ما هو أول ما تفكر به عند الاستيقاظ؟ العمل. - ما هي صيحة الموضة المفضلة لديك؟ صيحة أزياء الشارع الفاخرة. الملابس المميزة المفعمة بالجرأة والتفاصيل والتي يسهل بها التعبير عن النفس. - لماذا قررت التوجه نحو أزياء الشارع؟ لأني شخصياً أحبها؛ أنا متأكد أنه من خلال تقديم ملابس عالية الجودة ومواكبة لصيحات الموضة، سيتمكن الكثير من التعبير عن أنفسهم. - ما هي قطعة الملابس التي لا غنى عنها في خزانة أي رجل؟ التي شيرت.

أنا أعشق الملابس بشكل كبير، وكلما تعلمت عنها المزيد، كلما عرفني الناس بإطلالاتي وحبي للملابس. كان الجميع يسألني، فقلت لنفسي لما لا أشارك في مجال الموضة أيضاً.

- ما هو الأمر الأكثر إثارة للدهشة الذي حدث لك على الإطلاق؟ ربما ليس مثير للدهشة ولكنه رائع، وهو رحلتي منذ تخرجي كمهندس طبي إلى ما أقوم به حالياً، والذي هو بعيد تمام البعد عن الهندسة. - ما الذي ألهمك للدخول إلى عالم الموضة؟ أنا أعشق الملابس بشكل كبير، وكلما تعلمت عنها المزيد، كلما عرفني الناس بإطلالاتي وحبي للملابس. كان الجميع يسألني، فقلت لنفسي لما لا أشارك في مجال الموضة أيضاً. - ما هي الأماكن المفضلة لك للتنزه في دبي؟ مقهى تي على كايت بيتش مطعم كباب أستادي مطعم وادي دوعن مطعم لا بيتي تميزون سينما روكسي – بوكس بارك - أخبرنا شيئاً عنك لا يعرفه أحد. أعتقد أن الكثير لا يعرفون أن لديّ حس فكاهة عالي. يعتقدون أنني جاد كثيراً، وأنا في الحقيقة جاد، لكن لديّ هذا الجانب المضحك أيضاً. - ما هو المكان المفضل لك الذي قمت بزيارته؟ فيما يتعلق بالطبيعة، كوينستاون في نيوزيلندا. - كيف تصف نفسك في 3 كلمات؟ شغوف، عازم، شديد التركيز. - ما هو الشيء المشوق الذي قرأته أو شاهدته هذا الأسبوع؟ حالياً، أقرأ كتاباً رائعاً بعنوان "الغرور هو العدو" للمؤلف ريان هوليداي. - ما هي الرسالة التي ترغب في توصيلها لعملائك؟ أتمنى أن يعجبكم كل ما تُقدمه ماركة بوكا وأن تستطيعوا التعبير عن أنفسكم من خلال تصاميمها.