عنوان الأناقة الفاخرة

العيش والعمل في بيئة تتطلب نمط الحياة السريع قد يؤثر على بشرتكِ. حتى إن كنت تتبعين نظامًا صحيًا، قد تواجهين بعض الصعاب للحفاظ على بشرة متألقة. نقدم لكِ حلولًا سريعة وفعالة لتضيفيها إلى روتين الجمال حتى إن لم تملكي الوقت.

تسوقي العناية بالبشرة

المرطب

نعلم جميعًا أهمية شرب الماء خلال النهار، لكن هل تعلمين أن الحفاظ على بشرة رطبة يساويه بالأهمية؟ وضع تركيبة فعالة في بداية النهار سيساعد بشرتك على الظهور بأفضل حلة ويقلل من مشاكل البشرة. تقليل الجفاف وحتى الدهون يعني أن البشرة ستقوم بوظائفها بأفضل شريقة. ابحثي عن التركيبات الغنية بالفيتامينات والأفضل أن تتضمن عامل الوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

نوم الجمال

لا شيء يضاهي الحصول على النوم الكافي في الليل. وللتغلب على أي من مسببات التوتر التي واجهتيها خلال النهار، من المهم أن تحصلي على 7 ساعات من النوم على الأقل. سيسمح ذلك لبشرتك بتجديد الخلايا ومنحها الطاقة. ابحثي عن أقنعة النوم والكريمات الليلية التي تتغلغل إلى أعماق البشرة لتمنحها التغذية اللازمة. من مستخلصات الفاكهة إلى المغذيات، ستسيقظين في الصباح ببشرة منتعشة.

تحت المجهر

بالرغم من محاولاتنا الجاهدة لمحاربة الحبوب، قد تنجو البعض منهن وتفاجئنا بحضورها. الجو الحار والرطب وارتداء القناع طوال النهار هي مسببات إضافية لظهور الحبوب، لذلك عليكِ الحصول على الأدوات الصحيحة لمحاربتها. ابحثي عن التركيبات سهلة التطبيق والتي تحتوي على حمض الصفصاف أو البنزويل بيروكسايد. الأول هو مقشر كيميائي يساعد على محاربة المسامات المغلقة، أما الأخير فهو يحارب البكتيريا التي تسبب ظهور الحبوب. وأن كنت تملكين الوقت، ضعي قناعًا منظفًا ليمنح بشرتك الترطيب مرة واحدة على الأقل كل أسبوع.